Thursday, October 5, 2023

جامعة النور الجديد بيطان توقع اتفاق تعاون تربوي مع معلمي لغة عربية من خارج البلد

بفخر واعتزاز، تعلن جامعة النور الجديد بيطان عن توقيع اتفاق تعاون مهم بين الجامعة ومعلمي لغة عربية من جهورية اليمن. تمّ توقيع هذا الاتفاق في تاريخ 1 أغسطس 2023 مـ، بين رئيس جامعة النور الجديد الشيخ عبد الحميد واحد ومعلمين ذوا خبرة قادمين من اليمن، هما الأخت أمل أحمد محمد الأنسي والأخ محمد أحمد محمد الأنسي، بهدف تطوير جودة تعليم اللغة العربية وتعزيز شبكة اللغات العالمية في الحرم الجامعي.

سيكون لدى معلمين القادمين من جمهورية اليمن دور مركزي في تدريس وتطوير اللغة العربية بين طلبة جامعة النور الجديد. بفضل خبرته الواسعة في تدريس اللغة العربية ومؤهلاته الأكاديمية القوية حيث أتقن ثلاث لغات هي العربية، والإنجليزية، والصينية، حيث أقام كلا المعلّمين ببكين بالصين قبل قدومهما إلى جامعة النور الجديد بيطان لتوقيع العمل التعليمي، سيساهم كلا المعلّمين في تعليم مهارات اللغة العربية لدى طلبة جامعة النور الجديد بوجه عام وقسم تعليم اللغة العربية بوجه خاص، ضمن هذا الإطار، ستتضمن مهام التالية منها تقديم تعليم عالي الجودة، سيقدم كلا المعلمين تعليمًا عالي الجودة لطلبة جامعة النور الجديد. من خلال منهج تعليمي مبتكر، سيتاح للطلاب الفرصة لتطوير مهاراتهم في ترقية اللغة العربية، وتطوير المناهج، يساهم كلا المعلمين في تطوير وتحسين المناهج اللغوية العربية بما يتناسب مع احتياجات الطلاب والسوق العالمي الحالي، وإرشاد الطلاب، بالإضافة إلى التدريس، سيقوم كلا المعلمين بتوجيه الطلاب في تطوير مهارات الاستماع والقراءة والكتابة والمحادثة باللغة العربية الفصحى، وبناء شبكة اللغات العالمية، تعتبر تعزيز شبكة اللغات العالمية أحد الجوانب الرئيسية لهذا التعاون. سيعمل كلا المعلمين بالتعاون مع هيئة التدريس والموظفين في الجامعة على بناء برامج لتبادل الثقافات والدراسات الأكاديمية مع مؤسسات مختلفة حول العالم.

Baca juga :  Koramil 0823/09 Jangkar Gerak Cepat Bantu Proses Pemadaman Kebakaran Rumah di Situbondo, Diduga Akibat Korsleting Listrik

قد رحّب رئيس جامعة النور الجديد حضرة الشيخ عبد الحميد واحد، بالاتفاق قائلًا: “نحن متحمسون لهذا التعاون ونعتقد أن المعلّمين سيكون لهما تأثير كبير على تطوير مهارات اللغة العربية لدينا. نحن ملتزمون بزيادة جودة التعليم وتقديم فرص تعليمية شاملة لطلبنا كذلك”.

نأمل أن يكون هذا التعاون مفيدًا للغاية لطلبة جامعة النور الجديد وبالتالي للمجتمع وأن يعزز مكانتها كمركز تميز في تعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى.سيعمل كلا المعلمين العمل التعليمي وافتتاح الدراسة في الأسبوع الثاني من سبتمبر هذا العام 2023 مـ. للأمام. نحن جامعة النور الجديد بيطان نتمسك ونلتزم بتقديم تعليم عالي الجودة وتعزيز التنوع الثقافي، وتسعى باستمرار إلى تحسين تجربة التعلم والتعليم لطلبتنا.

(الصحافي: معلم، المعدل: فرحان)

Comment
+ posts

Related Articles

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Terpopuler

Verified by MonsterInsights